كيف تختار معلق صوتي

كيف تختار معلق صوتي

اختيار معلق صوتي مُناسب لبناء الهوية الرقمية الصوتية الخاصة بشركتك هو أمر في غاية الأهمية حيث هناك العديد من الشركات التي بدأت تهتم وتتوجه لتكوين هوية صوتية تُعبر عنها مثل الهوية البصرية وتكون هذه الهوية الصوتية في اعلانات الشركة والرد الآلي وغيرها من الأمور التي تحتاج لتسجيل صوتي.

كيف تختار معلق صوتي؟

كيف تختار معلق صوتي؟ هناك عدة معايير يعتمد اختيار المعلق الصوتي عليها وليس اختيار صوت قوي أو رخيم فقط فربما هذا الصوت الرخيم القوي لا يُعبر عن مُنتجاتك أو خدماتك بالشكل الأفضل، لهذا يجب معرفة مُنتجك وجمهورك جيداً لإختيار الصوت المناسب له فربما تحتاج صوت أنثى أو رجل أو صوت قوي أو رقيق كل هذا يعتمد على دراسة ومعرفة جمهورك وما تُقدمه له.

هناك بعض العوامل التي سوف تُساعدك على اختيار المعلق الصوتي المُناسب ومنها:

  • الإتجاه لمواقع التعليق الصوتي مثل منصة فوموشن للتعليق الصوتي.
  • معرفة اتجاه الإعلان الذي ستقوم به أو ماهية الهوية الصوتية لمشروعك فهناك بعض المشاريع تحتاج صوت قوي ومشاريع أخرى تحتاج صوت دافيء وأخرى تحتاج صوت نسائي وهكذا.
  • معرفة دولة جمهورك المُستهدف والأفضل أن يكون المعلق الصوتي من نفس البلد المُوجه لها الإعلان أو أن يكون الإعلان باللغة العربية الفصحى.
  • ليس في كل الحالات تحتاج صوت اخباري للتعليق على اعلاناتك الصوتية أو المرئية، فربما تحتاج صوت حماسي أو صوت طبيعي هادىء.

افضل معلق صوتي عربي

يجب اختيار اللهجة المُناسبة وأن تعتمد على موقع تعليق صوتي يوفر لهجات مُتنوعة بين خليجي وفصحى وعامية وغيرها من اللهجات المُتنوعة في العالم العربي.

إذا كان الإعلان الصوتي موجه لربات البيوت عن مسحوق غسيل مثلاً أو مُنتج نسائي فالأفضل أن يكون التعليق الصوتي من خلال مُعلقة صوتية نسائية وليس رجل لأن الأفضل في هذه الفئة من الإعلانات أن يتم الإعتماد على مُعلقة صوتية ذات صوت مُميز.

شركة تعليق صوتي عربية

يجب أن تكون قد استمعت لعينات صوت سابقة للمُعلق الصوتي الذي تم اختياره وليس كافي أن تكون قد تحدثت معه فقط وبعد حصولك على التسجيل الصوتي الناجح للفيديو أو الاعلان الصوتي إذا قُمت بعمل اعلان آخر يجب أن يكون الإعلان من خلال نفس المُعلق الصوتي وذلك لتكون الهوية الصوتية لديك واحدة ومعروفة ومُجرد أن يسمع الجمهور هذا الصوت يعرفون أنه لعلامتك التجارية وليس علامة أخرى.

اطلب خدمات شركة تعليق صوتي عربية فوموشن فويس اوفر

تصميم فيديو احترافيموقع تعليق صوتيتصميم انترو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *